بيت / أخبار / اخبار الصناعة / خزانة المشي المثبتة على الحائط

اخبار الصناعة

خزانة المشي المثبتة على الحائط

خزانة المشي المثبتة على الحائط

توفر خزائن الملابس المثبتة على الجدران وسيلة فعالة لزيادة مساحة الخزانة وتنظيم الملابس بكفاءة. هناك تصميمات مختلفة للاختيار من بينها؛ تتميز بعضها بأبواب لإخفاء ما بداخلها بينما يوفر البعض الآخر مساحة تخزين مفتوحة مع مقصورات للأحذية والحقائب وغيرها من العناصر؛ يأتي بعضها مجهزًا بأدراج وفواصل مدمجة أيضًا!

يمكن أن يكون جدار خزانة الملابس بمثابة اللمسة النهائية المثالية لأي غرفة ويمكن تصميمه ليتوافق مع المتطلبات الدقيقة لأي مساحة. إنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لخدمة العديد من الوظائف بما في ذلك تخزين الملابس وتخزين البطانيات وتخزين الوسائد بالإضافة إلى استخدامها كمدخل أو منطقة تخزين في غرفة الطين - مثالية لوضع المعاطف والأحذية قبل الخروج من الباب!

نظام خزانة الملابس المثبت على الحائط من Albed يجعل إنشاء غرفة ملابس مخصصة في منزلك أمرًا سهلاً. يمكن وضع المكونات المعيارية بحرية حيثما دعت الحاجة وتخصيصها باستخدام الأرفف وقضبان التعليق ووحدات الأدراج المعيارية حسب الرغبة. علاوة على ذلك، تأتي الألواح الخلفية مزودة بتشطيبات مرآة أو ميلامين أو ورنيش، ويمكن أيضًا قصها حسب الحجم وفقًا لمتطلبات مشروعك.

يعد التخزين المعلق أمرًا بالغ الأهمية بشكل خاص في الخزانات الصغيرة. لزيادة المساحة إلى الحد الأقصى، فكر في تعليق قضيب تعليق مقاس 40 بوصة على جدار عمودي مجاور للقمصان والفساتين وقضيب آخر مقاس 80 بوصة للسترات الطويلة والقمصان - بهذه الطريقة يمكن العثور على ملابسك بسهولة مع جعل المساحة تبدو أكبر بشكل عام.

الرفوف ضرورية في الخزانات المثبتة على الحائط. يسمح بتخزين السترات والحقائب وغيرها من الملابس الخفيفة مثل الأوشحة. تعمل الرفوف السلكية بشكل أفضل لأن الملابس سوف تتدلى بشكل متساوٍ عند تعليقها حتى تجف؛ أقواس الرف القابلة للتعديل تجعل التثبيت أسهل بكثير.

يمكن أن يكون الخيار الجذاب لخزانة الملابس الخاصة بك عبارة عن مجموعة من الأرفف الممتدة من الأرض حتى السقف. تحظى هذه العناصر بشعبية خاصة في غرف النوم الرئيسية لتخزين الملابس والأحذية. وبدلاً من ذلك، يمكن أيضًا استخدامها كعناصر زخرفية داخل مساحة خزانة مفتوحة.

تضفي الأرفف الزجاجية على أي خزانة طابعًا عصريًا ومتطورًا. هذه تعمل بشكل جيد في غرف النوم مع لوحات الألوان المحايدة. للحصول على شيء أكثر ريفيًا، يمكن أن تكون الرفوف الخشبية مناسبة.

توفر خزائن الملابس المعلقة من السقف مساحة تخزين أكبر من تلك القائمة بذاتها، وهي مثالية للسندرات والأسقف المنخفضة، وتوفر رفوفًا إضافية وشماعات وأدراج ورفوف أحذية - بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة أيضًا! تشمل إمكانيات التخصيص الرفوف والشماعات والأدراج ورفوف الأحذية. علاوة على ذلك، يمكن تجهيز دواليب الملابس هذه بأسرة أو أسرّة مورفي لإنشاء مساحات متعددة الوظائف لتبديل الملابس؛ يمكن أيضًا إضافة النوافذ لمزيد من الإضاءة الطبيعية مما يسمح بدخول الهواء النقي إلى منطقة تبديل الملابس الخاصة بك عند الرغبة - وقد تأتي هذه النوافذ أيضًا مجهزة بمرايا حتى تتمكن من إضافة العمق والضوء إلى أي مساحة تقوم بإنشائها!


L38 خزانة مفتوحة بعمود موصل لاسلكي

اتصل بنا

  • 1288، طريق جينشان، مدينة بايبو، هايان، مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
  • +86 18157339618
  • [email protected]
  • [email protected]

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.