بيت / أخبار / اخبار الصناعة / دليل حفرة مداس خزانة مخصصة

اخبار الصناعة

دليل حفرة مداس خزانة مخصصة

عند اختيار خزانة ملابس مخصصة، يولي العديد من الأشخاص عمومًا المزيد من الاهتمام لما إذا كانت اللوحة صديقة للبيئة، وما إذا كان النمط جميل المظهر، وغالبًا ما يتجاهلون تخطيط المساحة الداخلية لخزانة الملابس، مثل كيفية تخصيص مساحة في منطقة التعليق ومنطقة قابلة للطي، وما إذا كان ارتفاع المنطقة المعلقة لخزانة الملابس معقولًا، وبالتالي فإن خزانة الملابس المخصصة تحظى أيضًا بالكثير من الاهتمام.
1. تأكد من أن لديك ثلاثة أدراج على الأقل
سيوفر العديد من الأشخاص المال، ما دام 1-2 خزانة ملابس، وما إلى ذلك بعد الانتقال فعليًا، فقط ليجدوا أنها ليست كافية، وهناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي يجب وضعها، لذلك عندما تكون خزانة الملابس المخصصة، يوصى بعمل 3 -4 أدراج.
2. لا تجعل عمود التعليق مرتفعًا جدًا
إذا كان هناك شخص قصير في المنزل، فمن المستحسن عدم جعل عمود التعليق مرتفعًا، ويجب أن يكون ارتفاع تركيب عمود التعليق هو ارتفاع المالك بالإضافة إلى 20 سم هو الأفضل. المسافة بين الحافة العلوية لقضيب التعليق واللوحة العلوية للخزانة هي 40 مم إلى 60 مم.
3. لا تصنع باباً منزلقاً في خزانتك
عندما يكون الباب المنزلق قيد الاستخدام، يمكنه فتح جانب واحد فقط من الباب، ولا يمكن إغلاق الجانب الآخر، لذلك يمكن أن يكون أكثر ملاءمة لفتح الجميع في نفس الوقت، وسكة التوجيه في الجزء السفلي من الباب من السهل أيضًا أن يتراكم الغبار على الباب المنزلق، وهو أمر غير مناسب للتنظيف.
4. يجب أن يكون تخطيط المساحة الداخلية لخزانة الملابس معقولاً
سيحتوي القسم الداخلي لخزانة الملابس العامة على منطقة ملابس طويلة، ومنطقة ملابس قصيرة، ومنطقة قابلة للطي، إذا كنت ترغب في ارتداء التنانير الطويلة أو المعاطف الطويلة، فاحتفظ ببعض المساحة للقيام بمنطقة الملابس الطويلة، إذا شعرت أن منطقة التعليق تهدر الكثير من المال المساحة، يمكنك إعداد قسم متعدد الطبقات للقيام بمنطقة الطي، ووظيفة تخزين منطقة الطي أقوى من منطقة التعليق.
5. لا تختار أبدًا تعريشة ثابتة
يبدو الرف الشبكي لخزانة الملابس عمليًا للغاية، ويمكن استخدامه لتخزين الجوارب والأحزمة والأشياء الصغيرة الأخرى، ولكن عندما تكون عمليًا حقًا، تجد صعوبة كبيرة في الاستخدام، فهذه الشبكة ثابتة، ولا يمكن توصيل القليل من العناصر، لذلك يوصى بها عدم تثبيت هذا الرف الشبكي الثابت، يمكنك لاحقًا شراء هذا الرف الشبكي المرن مباشرةً.
6. إضافة أقسام متحركة
يجب أن تستخدم منطقة التراص داخل الخزانة أقسامًا متحركة، والتي يمكن تعديلها للأعلى والأسفل، بحيث يمكن استخدامها بمرونة في الفترة اللاحقة.
7. يجب أن يكون باب الخزانة مبطناً
يجب أن يتذكر باب خزانة الملابس وجود حاجز عازل، وإلا سيكون هناك الكثير من الضوضاء عند إغلاق الباب.
8. اجعل خزانتك أعلى
يجب أن تكون خزانة الملابس المخصصة في الأعلى، بحيث تبدو جميلة، ولن يتراكم الغبار في الجزء العلوي، بالإضافة إلى ذلك، يمكنها أيضًا تخزين أشياء كبيرة مثل الألحفة، بحيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من المساحة.

اتصل بنا

  • 1288، طريق جينشان، مدينة بايبو، هايان، مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
  • +86 18157339618
  • [email protected]
  • [email protected]

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.