بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو أكثر ما يفكر فيه عند التزيين

اخبار الصناعة

ما هو أكثر ما يفكر فيه عند التزيين

بالنسبة للمالك ما هو أكثر ما يفكر فيه عند التزيين؟ يمكن لخزانة التخزين أن تأخذ التاج.
معنى التخصيص هو في النهاية تحقيق نمط حياة مناسب، سواء كانت خزانة شرفة أو خزانة تلفزيون أو خزانة جانبية للعشاء أو حصير أو خزانة ملابس، يجب أن يكون تصميم الخزانات المخصصة أكثر مرونة وعملية.
تتم مزامنة الخزانة مع نوع الغرفة
خزانة مخصصة، من مرحلة تصميم الرسم للبدء في النظر فيها. قبل بناء الموقع، يجب أولاً التخطيط لتوزيع الخزانة وهيكل وتفاصيل المنزل بأكمله.
عند تصميم الخزانات المخصصة، يجب أن نتعلم تغيير تفكيرنا، ومحاولة تحويل "الخزانة المحدبة" إلى "خزانة مقعرة"، وإزالة الجدار الزائد بشكل مناسب وتحويله إلى خزانة مدمجة.
خزانة مدمجة، ليس فقط التصميم العام هو الأفضل، وكمية التخزين ضخمة في نفس الوقت، والحجم مخفي في الحائط، والمساحة أكثر إضاءة وشفافية.
طريقتان لتصميم خزانة مقعرة
الأول هو ضبط موضع الباب: نظرًا للتصميم غير المعقول لموضع العديد من أبواب غرف النوم، لا يمكن تمديد خزانة الملابس إلى منطقة المدخل، مما يهدر الكثير من المساحة. عندما تواجه هذا الموقف، وفقًا للموقف الفعلي، قم بتحريك موضع الباب إلى اليسار واليمين لمسافة معينة لضمان وجود مساحة كافية لخزانة الملابس، بحيث يمكن لخزانة الملابس المخصصة الخاصة بك أن تنمو بمقدار متر واحد على الأقل.
والثاني هو ضبط موضع الجدار: في المكان الذي تحتاج فيه إلى خزانة مخصصة، إذا كان هناك نقص في تثبيت الحائط، يمكن تثبيت الخزانة أو تقسيمها إلى مناطق وظيفية عن طريق ضرب الجدران الجانبية على طرفي الخزانة .
النموذج يتبع الوظيفة
خذ خزانة التلفزيون على سبيل المثال:
الارتفاع عنان السماء، والعمق خفيف ورقيق. يمكن أن يكون ارتفاع خزانة التلفزيون أقل من السقف المعلق، حتى حوالي 2400 مم، ويمكن اختيار العمق ليكون عمقًا رفيعًا للغاية 260 مم، ويمكن لصق العرض على الجدار بأكمله، بحيث يكون هناك شعور بالتكامل ومساحة تخزين كبيرة.
أصعب شيء يمكن ترتيبه في غرفة المعيشة هو سلك المقبس، يمكنك تصميم منطقة المقبس والمنطقة الكهربائية وفقًا لوظيفة خزانة التلفزيون، ويمكن عمل شطيرة 50 مم خلف الحائط لإخفاء السلك، لذلك يبدو أنيقًا جدًا. المقابس هنا، بالإضافة إلى المقبس العادي المكون من 5 فتحات، مجهزة بشكل صحيح بمقابس USB وأجهزة توجيه على الحائط.
يجب تصميم شكل الخزانة المخصصة وفقًا لاحتياجات الاستخدام الفعلية، ويجب تصميم هيكل الخزانة الخاصة بك وفقًا لهذه الوظائف، مما يجعلك تستخدمها بشكل أكثر إرضاءً.
استخدم المساحة غير الفعالة بحكمة
مساحة ضلع الدجاج التخصيص الذكي = المساحة
بالمقارنة مع الخزانة النهائية، الميزة الأبرز للخزانة المخصصة هي أنه يمكن "تخصيصها". خاصة في بعض المساحات غير الفعالة التي يصعب استخدامها، مثل الأبواب والنوافذ الكبيرة وزوايا الأعمدة والمناطق الأخرى، يمكن أن تتألق الخزانات المخصصة.
على سبيل المثال، أصبح التاتامي الآن أمرًا ضروريًا للعديد من العائلات، ويعتبر تصميم مكتب خزانة التاتامي مزيجًا مناسبًا نسبيًا. ومع ذلك، فإن مثل هذا التصميم سيكون له حتما مساحة "ضلع الدجاج"، أي المساحة الميتة العميقة والضيقة عند تقاطع التاتامي والخزانة العالية، وسوف تتجاهلها الأسرة المتوسطة.
ولكن في الواقع، يمكن تحويل هذه المنطقة إلى مساحة، وذلك باستخدام مزايا الأثاث المخصص، وعمل لوح عجلة، والسحب للداخل والخارج من جانب الزاوية، بحيث تصبح هذه الزاوية الميتة منطقة تخزين للأشياء الكبيرة، و يمكن استخدام الزاوية الميتة للعيش! لذلك، قبل صنع الخزانات، يجب علينا تخطيط كل زاوية!

اتصل بنا

  • 1288، طريق جينشان، مدينة بايبو، هايان، مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
  • +86 18157339618
  • [email protected]
  • [email protected]

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.